أنشطة أنطاليا للأحياء المائية ، مناطق الجذب السياحي ، أوشناريوم ، متنزه سي مارين لايف ، أسماك

أنشطة أنطاليا للأحياء المائية ، مناطق الجذب السياحي ، أوشناريوم ، متنزه سي مارين لايف ، أسماك

أنشطة أنطاليا للأحياء المائية والمعالم السياحية وحوض المحيطات ومنتزه الحياة البحرية البحرية والأسماك المائية الاستوائية. أفضل مكان للزيارة في أنطاليا ، تركيا - أفضل مكان لرؤية مع الأطفال والاطفال. جرب الحياة تحت الماء ، والتقاط الصور مع أسماك القرش والسباحة والأحداث تغذية الأسماك.


كل من خزانات المياه في حوض السمك مزينة بمفاهيم مختلفة. يمكنك مشاهدة الأسماك وهي تدور حول كائنات زخرفية تشير إلى أجزاء مختلفة من العالم ، مثل المحيط الهندي والمحيط الهادئ والنيل والبحر الأحمر والمحيط الأطلسي والأمازون والأنهار الآسيوية. واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية في حوض أسماك أنطاليا هي إطعام أسماك القرش.



عادة ما يكون وقت التغذية حوالي الظهر ، ولكن هذا الوقت من التغذية يختلف. خاصة إذا كنت ترغب في مراقبة حدث التغذية هذا ، فيمكنك أن تتعلم عبر الهاتف ما هو الوقت الذي ستكون فيه الخلاصة.

قد يكون الاسم Antalya Aquarium ، ولكن هناك مرافق أخرى في Antalya Aquarium. يوجد في Fear trophy حقل للزواحف والحشرات ، Snow World حيث يمكنك التزلج ، وسينما Oceanride حيث يمكنك مشاهدة أفلام رائعة. يتم عرض الثعابين والعقارب والعناكب والضفادع والحرباء والتماسيح والسحالي في منشأة كأس الخوف.



يتم عرض أخطر الكائنات الاستوائية في العالم وأكثرها خطورة في أكثر من 70 مقصورة. يقع عالم الثلج ، أحد أكثر المناطق إثارة للاهتمام في حوض أنطاليا المائي ، ضمن مساحة مغلقة تبلغ 1500 متر مربع. في حرارة الصيف في أنطاليا ، يمكنك الاسترخاء عند درجة حرارة -5 درجة في عالم الثلج.

الويب: https://www.antalya-aquarium.com

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Antalya akvarium aktiviteter, attraksjoner, oceanarium, hav marine liv park, akvatiske, tropiske fisk

פעילויות אקווריום אנטליה, אטרקציות, אוקינריום, ים חיים של פרק של חיים, מימיים

Antalya acvariu activități, atracții, oceanarium, mare marine parc de viață, acvatice, pești tropicali